اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الثلاثاء، 26 فبراير 2019

تحميل لعبة City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Games Cool اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم تحميل لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير
تحميل لعبة City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير


هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير


City Racing 3D هي لعبة سباق سيارات حيث يمكنك أن تقود بعضا من أسرع السيارات حول العالم وتقوم بالسياقة على مدارات سباق حضرية في مدن مختلفة عبر العالم: في الولايات المتحدة، اليابان، المملكة المتحدة و مصر.

تأتيك اللعبة بالعديد من السيارات المتميزة التي يمكنك تحريرها كلما فزت بالسباقات. كما يمكنك أيضا أن تطور كلا منها بكل ما يلزمها من قطع، بما في ذلك العجلات، المحركات، التيربو، الفرامل، و غيرها. بطبيعة الحال، سيكون بإمكانك الإختيار من بين ألوان مختلفة.

بجانب الإختيارات المتعددة فيما يخص السيارات، تمنحك City Racing 3D كذلك إختيارات متعددة فيما يخص مدارات السباق، حيث سيكون بإمكانك التنافس في مدن مختلفة من قبيل طوكيو، باريس، لندن، ماكاو، وهاواي، وغيرها. وكل من هذه المدارات تأتيك بتصميم جميل، و تتضمن علامات متميزة مما يسهل التعرف عليها.

و بالإضافة إلى صيغة البطولة الفردية، سيكون بإمكانك كذلك في City Racing 3D أن تلعب صيغة متعددة اللاعبين حيث ستلعب ضد لاعبين أخرين من حول العالم- مع كل الإمكانيات من سباقات ثنائية إلى دوريات على الإنترنت.

كما يمكنك من خلال الإعدادات أن تختار من بين أنظمة تحكم مختلفة. حيث يمكنك إستعمال مزود السرعات (من خلال إمالة جهازك الاندرويد يمينا أو شمالا من أجل الإنعطاف، أو الضوابط الإفتراضية (من خلال النقر على الشاشة للإنعطاف).

City Racing 3D هي لعبة ثلاثية الألعاب متميزة برسوماتها الرائعة، إضافة إلى ضوابط مثالية لشاشات اللمس، و محتوى جد متنوع.
لعبة مدينة سباق City racing 3D المشاركة في سباقات في شوارع مدن مختلفة و السيطرة على السيارات الرياضية القوية وتجاوز خصومك و تحسين مهارات القيادة الخاصة بك في مجموعة متنوعة من المسارات في هذه اللعبة السرعة على طول الشوارع المدن المختلفة في جميع أنحاء العالم.

تجاوز السيارات و العقبات على الطريق و متابعة خصومك وعدم السماح لهم المضي قدما ، شرائ السيارات الجديدة وتحسينها و تغيير سيارتك لتكون مريحة بالنسبة لك من لون ومظهر وغيرها. ميزات لعبة City racing 3D رسومات كبيرة تحكم جيدة العديد من السيارات المختلف

جلب تجربة قيادة سريعة لمستوى جديد كليا صغر حجمها لا يصدق، 25M فقط
العرق حركة المرور في المدينة! كن بطلا لسباق شوارع المدينة!

 منافسة حقيقية
سيارات حقيقية، مسارات حقيقية، وسباق في الوقت الحقيقي مع الأعمال المثيرة الانجراف ملحمة. تسلق المتصدرين!

ترقيات وتخصيص
ترقية محرك توربو، والعثور على لحن الأمثل لسيارتك. الدهانات الملونة، والملصقات باردة.

 سوبر سيارات
أعلى السيارات من شركات صناعة السيارات الأكثر شهرة في العالم. مفاجأة كبيرة للسيارات الحرة واختبار القيادة.

 جولة رالي العالمي
سباق حول المدينة العالمين "معظم الصاخبة مثل طوكيو وباريس وشيكاغو ولندن وماكاو، القاهرة، هاواي.

City Racing 3D is a car racing game where you can drive some of the fastest cars around the world and drive on urban racing orbits in different cities across the world: in the United States, Japan, the United Kingdom and Egypt.

The game comes with many distinct cars that you can unlock whenever you win races. You can also upgrade each of them with all the parts they need, including wheels, engines, turbo, brakes, and more. Of course, you will be able to choose from different colors.

Besides the multiple choices in cars, City Racing 3D also gives you multiple choices regarding racing tracks, where you can compete in different cities such as Tokyo, Paris, London, Macau, Hawaii, and others. Each of these orbits comes with a beautiful design, and includes distinct signs, which are easy to identify.

In addition to the single-player tournament mode, in City Racing 3D you will also be able to play a multiplayer mode where you will play against other players from around the world - with all the possibilities from bilateral racing to online leagues.

You can also choose from different settings through the settings. You can use the gearshift provider (by tilting your Android device left or right for a turn, or by default controls (by tapping the screen to turn).

City Racing 3D is a great game with excellent graphics, in addition to perfect controls for touch screens, and very diverse content.
City racing 3D racing game Participate in street racing in different cities, control powerful sports cars, overtake your opponents and improve your driving skills in a variety of tracks in this speed game along the streets of different cities around the world.

Bypassing cars and obstacles on the road, following your opponents and not letting them go ahead, buying and improving new cars and changing your car to be comfortable for you of color, appearance and others. City racing 3D game features great graphics good control many different cars

Bringing a fast driving experience to a whole new level incredibly compact, only 25m
Race city traffic! Be a champion of the city streets race!

 Real competition
Real cars, real tracks, racing in real time with epic drift stunts. Climb the leaderboard!

Upgrades and customization
Upgrade your turbo engine, and find the perfect tune for your car. Colorful paints, cool stickers.

 Super cars
Top cars from the most famous car manufacturers in the world. Big surprise for free cars and driving test.

 Rally World Tour
Worlds most 'bustling city' race around Tokyo, Paris, Chicago, London, Macau, Cairo, Hawaii.


تحميل لعبة City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير

تحميل لعبة City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير


تحميل لعبة  City Racing 3D للأندرويد من الميديا فاير




    - حمل اللعبة
    - إنقلها لجهاز الموبايل الخاص بك
    - قم بفتحها للتثبيت
    - إلعب

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    Post Top Ad

    Your Ad Spot

    ???????