اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 27 أكتوبر 2019

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Games Cool اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

Ratchet & Clank: Size Matters هي واحدة من ألعاب android الأكثر شعبية ويريد الآلاف من الناس الحصول عليها على هواتفهم أو أجهزة لوحية دون أي مدفوعات. هنا يمكنك تنزيل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters مجانًا. قم بتنزيل اللعبة من رابط التنزيل ، الموجود في الصفحة.

لعبة Ratchet & Clank: Size Matters هي لعبة فيديو PlayStation PSP شائعة ، ويمكنك الآن لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP. Ratchet & Clank: Size Matters (المعروفة باسم Ratchet & Clank 5 في اليابان) هي لعبة فيديو على منهاج 2007 تم تطويرها بواسطة High Impact Games ونشرتها Sony Computer Entertainment لـ PlayStation Portable و PlayStation 2. اللعبة هي أول لقب Ratchet & Clank.

في لعبة PSP وخامس لعبة Ratchet & Clank لـ PlayStation 2. تم تطوير High Impact Games التابعة لشركة Development من شركة Ratchet & Clank الأصلية ، Insomniac Games. تدور القصة حول راتشيت وكلانك أثناء مقاطعتهما من عطلتهما للبحث عن فتاة مخطوفة ومواجهة سباق منسي معروف باسم تكنوميتيس.

اللعب
كما هو الحال مع Ratchet & Clank و Going Commando ، القتال في الفضاء موجود. ومع ذلك ، هذه المرة ، يتحكم اللاعب في Giant Clank ، بدلاً من السفينة. أيضا ، هناك معارك الساحة ، ولكن هذه المرة ، يلعب اللاعب دور Clank في مجموعة متنوعة من المركبات. يعود Clank كشخصية يمكن لعبها ، ويمكنه مرة أخرى التحكم في مجموعة من Gadgebots ، روبوتات أصغر يمكنها أداء مهام معينة له ، على الرغم من أن هذا يحدث فقط في قسم واحد من اللعبة. لكن اللاعب قد لا يزال يلعب مع Gadgebots في Clank Challenges.

على غرار الألعاب السابقة في السلسلة ، تحتوي هذه اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن ترقيتها. على سبيل المثال ، تتم ترقية Lacerator إلى Lacerators المزدوجة. يمكن شراء تعديلات على معظم الأسلحة من بائعي Slim Cognito. تظهر بعض الأسلحة والأدوات الذكية من الألعاب السابقة ، مثل Hypershot و Bolt Grabber و RYNO Nanotech (الصحة) ويمكن ترقيتها أيضًا. الطريقة الرئيسية للتغلب على الأعداء هي القوة النارية ، لذلك تعد البراغي (التي تستخدم كعملة) من المعايير المهمة للعبة. على الرغم من أنه لا توجد طريقة للوصول إلى الأسلحة ، وما إلى ذلك من الألعاب السابقة ، إلا أنه يمكن إلغاء تأمين أشكال إضافية على Secret Client Clank إذا كان لدى المشغل حفظ الحجم.

:Ratchet & Clank: Size Matters هي لعبة فيديو PlayStation PSP مشهورة ، ويمكنك الآن لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP. Ratchet & Clank: Size Matters (المعروفة باسم Ratchet & Clank 5 في اليابان) هي لعبة فيديو على منهاج 2007 تم تطويرها بواسطة High Impact Games ونشرتها Sony Computer Entertainment لـ PlayStation Portable و PlayStation 2. 

اللعبة هي أول لقب Ratchet & Clank. في لعبة PSP وخامس لعبة Ratchet & Clank لـ PlayStation 2. تم تطوير High Impact Games التابعة لشركة Development من شركة Ratchet & Clank الأصلية ، Insomniac Games. تدور القصة حول راتشيت وكلانك أثناء مقاطعتهما من عطلتهما للبحث عن فتاة مخطوفة ومواجهة سباق منسي معروف باسم تكنوميتي


تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير


تحميل لعبة Ratchet & Clank: Size Matters لأجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير




لتحميل emulateur ppsspp


 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد



تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

Download ADM.APK


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????