اخر الاخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الخميس، 26 ديسمبر 2019

تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم كل زوار موقع Games Cool اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير وبروابط مباشرة وسريعة
تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير


هل صليت اليوم على سيدنا محمد 

تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة psp ومحاكي ppsspp من الميديا فاير

Generation of Chaos 6 هي لعبة فيديو PlayStation PSP مشهورة ، والآن يمكنك لعب هذه اللعبة على android باستخدام محاكي android PPSSPP. Generation of Chaos: Pandora's Reflection تم إصدار اللعبة في اليابان في 28 يونيو 2012 ، وتم التخطيط لإصدار باللغة الإنجليزية لأمريكا الشمالية وأوروبا يومي 19 و 20 فبراير 2013 في أمريكا الشمالية وأوروبا على التوالي. '

Gameplay
تلعب اللعبة بشكل مختلف تمامًا عن الألعاب السابقة في سلسلة Generation of Chaos التي تضمنت معارك واسعة النطاق في سياق Dragon Force. بدلاً من ذلك ، تشبه عناصر التحكم في اللعبة والأسلوب الفني الألقاب السابقة لمطور Sting Entertainment ، وهي Yggdra Union و Knights in the Nightmare. يتحكم اللاعب في عدد صغير من الشخصيات ، والتي تتحرك في الوقت الحقيقي في ساحة المعركة لاحتلال مواقع استراتيجية. عندما يواجهون شخصية عدو في الطريق ، ستحدث معركة.

تحتوي اللعبة على نظام معركة يسمى "Attack Chance" ، حيث يمكن أن يحدث تلف في المكافأة عند ضرب الأزرار في الوقت المناسب باستخدام إشارات على الشاشة ، على غرار الألعاب في نوع الموسيقى / الإيقاع. يتيح التوقيت الجيد مع الضغط على الزر لأعضاء الحزب في المناطق المجاورة بدء "هجمات جماعية" إضافية. يستخدم نظام المعركة أيضًا نظام أسلحة من نوع مقص الصخرة ، والقدرة على استدعاء المخلوقات القوية للمساعدة في قدراتها السحرية.

يل من الفوضى: انعكاس باندورا جيل من الفوضى 6 استراتيجية لعب الأدوار لعبة فيديو ل بلاي ستيشن المحمولة . تم إصدار اللعبة في اليابان في 28 يونيو 2012 ، وتم التخطيط لإصدار باللغة الإنجليزية لأمريكا الشمالية وأوروبا في 19 و 20 فبراير 2013 في أمريكا الشمالية وأوروبا على التوالي.

تلعب اللعبة بشكل مختلف تمامًا عن الألعاب السابقة في سلسلة Generation of Chaos ، والتي تضمنت معارك واسعة النطاق في سياق Dragon Force . بدلاً من ذلك ، تشبه ضوابط اللعبة وأسلوبها الفني الألقاب السابقة لمطور Sting Entertainment ، وهي Yggdra Union و Knights in the Nightmare . يتحكم اللاعب في عدد صغير من الشخصيات ، والتي تتحرك في الوقت الحقيقي في ساحة المعركة لاحتلال المواقع الاستراتيجية. عندما يواجهون شخصية عدو في الطريق ، ستحدث معركة.

تحتوي اللعبة على نظام معركة يسمى "Attack Chance" ، حيث يمكن أن يحدث تلف في المكافأة عند ضرب الأزرار في الوقت المناسب باستخدام إشارات على الشاشة ، على غرار الألعاب في نوع الموسيقى / الإيقاع . يتيح التوقيت الجيد مع الضغط على الزر أيضًا لأعضاء الحزب في المناطق المجاورة بدء "هجمات جماعية" إضافية. يستخدم نظام المعركة أيضًا نظام أسلحة من نوع مقص الصخرة ، وقدرة على استدعاء كائنات قوية للمساعدة في قدراتهم السحرية. 

كل وحدة لديها نوع وحدة ، مع بعض أنواع الوحدات إما أن تكون أكثر قوة أو أضعف بكثير عندما تواجه ضد أنواع أخرى معينة. عندما تجتمع وحدتان على الخريطة ، يخوضان معركة في الوقت الفعلي مع الجيش. المنظور مرة أخرى متساوي القياس ، حيث يكون لكل جانب قائد وحدة و 29 جنديًا.

يبدأ اللاعب المعركة بنوع معين من التشكيل يمكن اختياره من قائمة ، كل منها له مزايا وعيوب ، ليس فقط في تحديد المواقع ، ولكن أيضًا في الإحصائيات مثل السرعة. عندما تبدأ المعركة ، يمكن للاعب إصدار أوامر لقواته مثل سحق العدو أو انتظار وصول جيش العدو إليهم أو استهداف قائد العدو. ومع ذلك ، توجيه فرد داخل الوحدة غير ممكن.

يمكن لقائد الوحدة الاستفادة من المهارات ، والتي عند استخدامها غالبًا ما توفر الشفاء للقوات أو هجمات منطقة التأثير ضد المعارضة. مهارات استخدام ما يصل SP قائد وحدة.

بالإضافة إلى المهارات ، يمكن للقائد أيضًا استخدام supers. لاستخدام supers ، يجب على جيش القائد عادةً أن يتلف أو يتعامل مباشرة مع قائدهم ، ويشحن شريطهم الفائق ، ويملأه ويخزن ما يصل إلى ثلاثة supers. عندما تتاح للاعب فرصة الأداء الفائق ، سيؤدي القيام بذلك إلى تحريك الرسوم المتحركة للهجوم التي تشمل الشاشة بأكملها. Supers لها وظائف مماثلة للمهارات. بعض الشخصيات المهمة في الواقع قد قطعت المشاهد أثناء رفعها ، كاملة مع التمثيل الصوتي.


تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير

تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير

تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير


تحميل لعبة Generation of Chaos 6 لاجهزة PSP ومحاكي PPSSPP من الميديا فاير


لتحميل emulateur ppsspp

تحميل محاكي

 تحميل تطبيق RAR لفك ضغط الملفات على الأندرويد



تحميل تطبيق ADM لتسريع تحميل الملفات و يدعم الاستكمال

Download ADM.APK


  1. قم بالدخول على الرابط الموجود في الاعلى
  2. قم بالضغط على كلمة DOWNLOAD الموجوده في وسط الشاشة
  3. إنتظر حتى يتم تحميله على جهازك ثم قم بفتحه 
  4. قم بتثبيت ppsspp محاكي العاب psp علي جهازك الأندرويد
  5. إفتح تطبيق ppsspp و قم بالبحث عن مسار وضع اللعبة التي قمت بتحميلها والتي بصيغة iso أو cso و إضغط عليها للتشغيل
  6. بعد أن تقوم بتحميل اللعبة ضعها في مكان في هاتفك وتذكر، مثلا ضعها في قسم download، ثم قم بفتح محاكي PPSSPP وقم بالضغط على قسم Games 
  7. وابحث عن القسم الذي وضعت فيه اللعبة على هاتفك كما في الصورة
  8.  عد الضغط على القسم الذي وضعت فيه اللعبة ستظهر معك كما في الصورة إضغط عليها وستفتح اللعبة واستمتع بها على هاتفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????